5 أشياء لا غنى عنها للعثور على أفضل ما يناسبك


عندما كان برنامج شركاء HubSpot في بداياته (تم إطلاقه في عام 2010)، كان من الصعب على العميل العثور على وكالة شريكة مؤهلة ومتوافقة مع HubSpot. كانت الوكالات الشريكة المعتمدة نادرة، لذلك كان من الصعب اختيار واحدة منها محاذاة تماما مع احتياجات الأعمال المحددة والفروق الدقيقة في صناعتهم.

تقدم سريعًا إلى اليوم. HubSpot وقد نمت بشكل كبير، و برنامج شركاء HubSpot Solutions يشمل الآلاف من شركاء الوكالة الجديرين. لذا، إذا كنت أحد عملاء HubSpot الجدد، أو تفكر في أن تصبح واحدًا منهم، فلا داعي للقلق بشأن العثور على شريك مؤهل بشكل مناسب يناسبك، ومؤسستك، والتحديات والمتطلبات لديك.

ما هي العوامل الأكثر أهمية عند اختيار وكالة شريكة لـ HubSpot؟

هناك عدد لا يحصى من قدرات وكالة تسويق النمو التي تعمل كمقاييس قابلة للتطبيق لإمكانات الشراكة. ومع ذلك، في سياق الوكالة الشريكة لـ HubSpot، هناك المزيد عوامل لا بد منها التي تحدد وتميز المتنافسين الحقيقيين.

1. خبرة هوبسبوت

يبدو هذا أمرًا بديهيًا (وهو كذلك)، ولكن لا ينبغي التغاضي عنه. الشراكة مع خبير هي خطوة تجارية ذكية، وخاصة عندما دليل شركاء HubSpot يجعل من السهل الوصول إلى الخيارات الصلبة (بما في ذلك مجموعة Weidert، التي تم العثور عليها هنا).

ابدأ تقييمك بالنظر إلى الشهادات المقدمة من HubSpot. توقع أن تكون وكالتك كذلك معتمدة من الأعلى إلى الأسفلمما يعكس قدرتهم على تقديم:

  • عمق واتساع المعرفة اللازمة للقيام بعمل عظيم
  • الالتزام الكامل بـ HubSpot كمنصة أساسية لهم

تعمل HubSpot أيضًا على تنفيذ عمليات الاعتماد للشركاء الذين يظهرون خبرة مثبتة ونجاحات العملاء في مجالات إعداد النظام الأساسي والتكامل والمزيد. نتوقع أن تكون هذه طبقة إضافية من المعايير في المستقبل القريب.

متعلق ب: ما هي وكالة تسويق النمو ولماذا يجب أن تفكر في إحداها

2. الفرق الديناميكية

عندما تعرض الوكالات أعمالًا جديدة، فإنهم فريق تطوير الأعمال عادة ما يأخذ زمام المبادرة. بدلاً من إرباك العملاء المحتملين حول من سيعملون معه بالفعل (كعميل)، يجب على الوكالات تقديم الفريق الفعلي الذي ستعمل معه. وبعد ذلك، يمكنك جعل هذا الفريق جزءًا من تقييمك.

انظر إلى الأشخاص في فريق وكالتك – محترفو خدمة العملاء، والكاتب، ومطور الويب، ومتخصص الوسائط المدفوعة – كما تفعل مرشح للتوظيف. يجب أن تكون سيرتهم الذاتية وخبراتهم ذات صلة بعملك. لا تخجل من تحديد موعد للمقابلات لتقييم المهارات والخبرات والأسلوب والملاءمة معك ومع عملك. بعد كل شيء، سوف تكون العمل بشكل وثيق مع هؤلاء الناس والاعتماد عليهم كثيرًا.

ألقِ نظرة على كيفية عرض الوكالة لفريقها وقدرات الفريق على موقعها الإلكتروني، أيضاً.

ذات صلة: 10 طرق لتقييم وكالة HUBSPOT بناءً على موقعها الإلكتروني

3. شخصيًا مقابل. فريق الظاهري

من المحتمل أنك تتطلع إلى الاستعانة بوكالة تستخدم قدراتها بالكامل لحل التحديات التي تواجهها شركتك. وللقيام بذلك بشكل فعال، قد تحتاج الوكالة إلى وجود توازن بين الحضور الشخصي والشخصي أعضاء الفريق الافتراضي. يجب أن يتمتع الموظفون بدوام كامل عن بعد بالمهارات اللازمة للتعمق في احتياجات العملاء وأهدافهم وصناعاتهم بالإضافة إلى الموظفين الداخليين.

ما هي تجاربك السابقة في العمل مع المنظمات الافتراضية؟ هل يحدث فرقًا عندما يتصل فريق الوكالة بانتظام وجها لوجه (وتسمح لك أن تفعل الشيء نفسه)؟ أيهما يناسبك أكثر، هذا هو المتغير الذي قد ترغب في توضيحه؛ يمكن أن يؤثر قرارك على السرعة والوضوح الذي يمكن للفريق تقديمه.

4. العمليات التجارية التي تم فحصها جيدًا والتي أثبتت جدواها

كمقدمي خدمات، وكالات عظيمة الاستثمار في عملياتهم حتى يتمكنوا من تحقيق نتائج مذهلة بسرعة وكفاءة. اسألهم عن العمليات التي تدعم الخدمات التي سيقدمونها لك، وابحث عن أي شيء يبدو وكأنه لمرة واحدة بالنسبة لك.

يتعين على الوكالة الشريكة لـ HubSpot التي تستأجرها أن تفعل ذلك إنشاء وتنفيذ خطة تسويقية بناءً على العمليات الناجحة سابقًا (انظر أدناه للحصول على نصائح حول التقييم مشاريع ناجحة).

5. الشفافية

يجب أن يكون اختيار شريك الوكالة عملية مدروسة ومعقدة. بعد كل شيء، أنت تزوير واحدة من أهم العلاقات في تاريخ عملك.

لهذا فحص كامل خياراتك أمر حيوي. إن القرار المستنير سيدفع للشركة عشرة أضعاف. أي شيء أقل يمكن أن يكون مكلفا. من المهم أن تعرف موقفك في جميع الأوقات، بما في ذلك أثناء عملية الفحص.

وكالة الشفافية أثناء البحث يقول الكثير عما يخبئه المستقبل. على سبيل المثال، هل هم:

  • افتح حول مشاركة النتائج السابقة (وتفاصيل تلك المشاريع)؟ دراسات الحالة هي إحدى الطرق بالطبع، لكن بعضها يفتقر إلى العمق الذي تحتاجه لفهم الموقف والتحدي والحل حقًا. كيف ترد الوكالة على الأسئلة الإضافية؟ وينبغي أن يكون الفحص العميق للنتائج موضع ترحيب.
  • هل أنت قادر على توفير مراجع العملاء بسهولة؟ في النقطة الصحيحة من عملية الفحص، عادة بعد مرحلة الاقتراح، إن طلب التحدث إلى أشخاص حقيقيين لديهم خبرة حقيقية مع الوكالة يمكن أن يكشف عن النتائج التي تجعلك أقرب إلى الحقيقة.
  • إظهار الدقة في عملية أعمالهم الجديدة؟ هل يذهبون إلى حد كافٍ لفهمك وطموحاتك وصناعتك حقًا؟ يجب أن تشعر تم استجوابه بدقة، وهو أمر مفيد للطرفين لتحديد الملاءمة الصحيحة.
  • من ذوي الخبرة في القطاع/الصناعة الخاصة بك؟ لن تطلب من ورشة إصلاح السيارات العمل على سيارة Tesla Model 3 الخاصة بك إذا لم تقم بصيانة سيارة كهربائية من قبل. إن معرفة أن الوكالة قد نجحت سابقًا للآخرين في عالمك توفر لك الثقة في أنهم سيفعلون أشياء عظيمة من أجلك.

في عام 2024، أي شخص يعد بأن التسويق الداخلي بحد ذاته هو إجابة كاملة لجميع التحديات التسويقية يجب أن ترفع العلم الأحمر. نعم، يساهم المزيج الاستراتيجي من المحتوى المقنع ورؤية تحسين محركات البحث (SEO) والإعلانات المدفوعة والاستخدام الحكيم للذكاء الاصطناعي في نجاح Inbound، ولكن هناك الكثير للتسويق الناجح.

هناك الآلاف من شركاء حلول HubSpot للاختيار من بينهم، و يجب أن تكون رحلتك عملية مدروسة ومدروسة. نأمل أن تساعدك هذه العناصر الخمس الأساسية في اختيار الخيار المناسب لك.

قد يكون البدء بالتسويق الداخلي أمرًا مخيفًا. تعرف على المهارات المطلوبة من فريقك وما يمكن توقعه في رحلتك نحو نمو أفضل. قم بمراجعة مواردنا المجانية: كيف تبدأ برنامج التسويق الداخلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى