كيف لا تستخدم مجموعات المواضيع في استراتيجية المحتوى الخاصة بك [VIDEO]


مجموعات المواضيع هي أداة قيمة لتحسين محركات البحث. ومع ذلك ، فإن معرفة مجموعات الموضوعات بالضبط – وما هم ليسوا كذلك – هو مفتاح تعظيم جهود التسويق الداخلي.

بصفتنا مسوقين B2B ، نريد جميعًا الحد من الضوضاء داخل محركات البحث وتوليد عملاء متوقعين ذوي جودة عالية. مجموعات المواضيع هي طريقة لإظهار الخبرة في الموضوع والمساعدة في تحسين تصنيفات البحث في الموقع للعديد من الموضوعات الأساسية.

تحتوي الصفحة الرئيسية على جوانب من موضوع رئيسي (منتج أو خدمة ، على سبيل المثال) ذات صلة بشركتك. مجموعات الموضوع بمثابة الفئات الفرعية التي تغطي – في العمق – الكلمات الرئيسية المتعلقة بهذا الموضوع. يمكن أن يكون فهم الاختلافات والفوائد أمرًا محيرًا.

ما هي مجموعات الموضوعات التي لا يقصد القيام بها؟ تنظيم كل المحتوى الخاص بك.

عندما يكون لديك فهم أفضل لمجموعات المواضيع ، ستشعر بالقدرة على استخدامها تحسين السيو. بالإضافة إلى ذلك ، لن تشدد على ملاءمة كل شيء تنشره في مجموعة مواضيع (ليس كل موضوع مناسبًا جيدًا ، ولا بأس بذلك).

شاهد فيديو Weidert Wednesday أعلاه (أو اتبع النص أدناه) ، وسأشرح كيفية استخدام مجموعات موضوعات تحسين محركات البحث بشكل صحيح – وما لا يجب تجربته باستخدام أداة التسويق الداخلي هذه.

Weidert Wednesday: كيف لا تستخدم مجموعات المواضيع في استراتيجية المحتوى الخاصة بك [TRANSCRIPT]

أصبحت مجموعات المواضيع أسلوبًا شائعًا جدًا في تسويق المحتوى ولسبب وجيه. يمكن أن تكون فعالة حقًا. لكن هل تعرف بالفعل ما هم وما هم ليسوا كذلك؟

أصبحت مجموعات المواضيع بمثابة أداة تحسين محركات البحث (SEO). الغرض الكامل من استخدام مجموعة الموضوعات هو اختيار المحتوى وإنشائه وتنظيمه بطريقة تُظهر السلطة لـ Google بحيث يمكنك ترتيب كلمة رئيسية مهمة وصعبة التنافسية تقع في منتصف مجموعة الموضوعات الخاصة بك. لهذا السبب تم إنشاء هذا المفهوم برمته في المقام الأول.

مجموعات المواضيع – ما هي … وما هي ليست كذلك

ما يمكن أن تصبح مجموعات الموضوعات غالبًا هي هذه الأداة التنظيمية الشاملة والنهائية لكل ما تحتاج إلى التحدث عنه في تسويق المحتوى من الألف إلى الياء. وهذا في الحقيقة ليس ما يبحثون عنه.

عندما يكون لديك كلمة رئيسية تنافسية ، ولها حجم بحث مرتفع ، ومن المهم حقًا لعملك ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية لترتيب ذلك – كيف ستثبت لـ Google أنك سلطة في هذا المجال. هذا عندما تستخدم طريقة مجموعة الموضوعات بحيث يمكنك التحدث عن هذا المجال بطريقة شاملة باستخدام جميع الموضوعات الفرعية التي قد تبنيها في مجموعة.

آخر شيء يجب عليك فعله مع مجموعة الموضوعات هو إجبارها. لن يكون مناسبًا لكل نوع من مجالات الموضوعات التي قد تحتاج إلى تغطيتها بطريقة ما في استراتيجية المحتوى الخاصة بك.

متى تستخدم مجموعات المواضيع

يجب أن تستخدم مجموعة موضوعات فقط عندما تستخدمها لأغراض تحسين محركات البحث:

عندما ينصب تركيزك على حركة المرور العضوية ، فأنت بحاجة إلى ترتيب شيء مهم ، وأنت تعلم أن الطلب على البحث موجود. هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه استخدام طريقة كتلة الموضوع.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول التكتيكات الإضافية التي يمكنك استخدامها جنبًا إلى جنب مع استراتيجية مجموعة الموضوعات الخاصة بك ، فقد تحدثت بشكل مكثف حول تحسين محركات البحث واستراتيجية المحتوى في مؤتمر Experience Inbound الخاص بنا ، ويمكنك مشاهدة ندوة عبر الإنترنت عند الطلب هنا لمعرفة الأمر برمته. (إنه رائع حقًا. يجب عليك التحقق منه.)

استمر في تعلم تحسين محركات البحث!

احصل على فهم أفضل لكبار المسئولين الاقتصاديين وسبب كونه عنصرًا أساسيًا في استراتيجية التسويق لأي شركة. شاهد ندوتنا المجانية عبر الإنترنت ، تبسيط الغموض عن تحسين محرك البحث وابدأ في العثور عليك في عمليات البحث عبر الإنترنت من خلال آفاقك المثالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى